Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/679
Titre: محاضرات التسويق الدولي
Auteur(s): د.قارة, ابتسام
Mots-clés: التسويق الدولي
إدارة الأعمال الدولية
البيئة الدولية
لمزيج التسويقي الدولي
الأسواق الخارجية
استراتيجيات الدخول للأسواق
المستهلك الدولي
Date de publication: 4-jui-2025
Description: تُعد مطبوعة محاضرات "التسويق الدولي" مرجعًا أكاديميًا موجّهًا لطلبة التسويق، تهدف إلى تعريفهم بمفاهيم وممارسات التسويق في البيئة الدولية. تسلط المطبوعة الضوء على دورالتسويق الدولي كآلية استراتيجية لتموقع المؤسسات في الأسواق العالمية وتعزيز تنافسيتها. كما تتناول بالدراسة أهم المتغيرات البيئية المحلية والدولية، وأشكال الدخول إلى الأسواق الخارجية، إلى جانب كيفية إعداد المزيج التسويقي الدولي بين التكييف والتوحيد. وتهدف هذه المحاضرات إلى تمكين الطالب من بناء فهم نظري شامل لبيئة الأعمال الدولية وتطوير رؤى استراتيجية للتسويق عبر الحدود.
URI/URL: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/679
Collection(s) :Polycopiés Pédagogiques

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مطبوعة تسويق دولي.pdfتُعد مطبوعة محاضرات "التسويق الدولي" مرجعًا أكاديميًا موجّهًا لطلبة التسويق، تهدف إلى تعريفهم بمفاهيم وممارسات التسويق في البيئة الدولية. تسلط المطبوعة الضوء على دورالتسويق الدولي كآلية استراتيجية لتموقع المؤسسات في الأسواق العالمية وتعزيز تنافسيتها. كما تتناول بالدراسة أهم المتغيرات البيئية المحلية والدولية، وأشكال الدخول إلى الأسواق الخارجية، إلى جانب كيفية إعداد المزيج التسويقي الدولي بين التكييف والتوحيد. وتهدف هذه المحاضرات إلى تمكين الطالب من بناء فهم نظري شامل لبيئة الأعمال الدولية وتطوير رؤى استراتيجية للتسويق عبر الحدود.993.06 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.