Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/679
Title: محاضرات التسويق الدولي
Authors: د.قارة, ابتسام
Keywords: التسويق الدولي
إدارة الأعمال الدولية
البيئة الدولية
لمزيج التسويقي الدولي
الأسواق الخارجية
استراتيجيات الدخول للأسواق
المستهلك الدولي
Issue Date: 4-يون-2025
Description: تُعد مطبوعة محاضرات "التسويق الدولي" مرجعًا أكاديميًا موجّهًا لطلبة التسويق، تهدف إلى تعريفهم بمفاهيم وممارسات التسويق في البيئة الدولية. تسلط المطبوعة الضوء على دورالتسويق الدولي كآلية استراتيجية لتموقع المؤسسات في الأسواق العالمية وتعزيز تنافسيتها. كما تتناول بالدراسة أهم المتغيرات البيئية المحلية والدولية، وأشكال الدخول إلى الأسواق الخارجية، إلى جانب كيفية إعداد المزيج التسويقي الدولي بين التكييف والتوحيد. وتهدف هذه المحاضرات إلى تمكين الطالب من بناء فهم نظري شامل لبيئة الأعمال الدولية وتطوير رؤى استراتيجية للتسويق عبر الحدود.
URI: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/679
Appears in Collections:Polycopiés Pédagogiques

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة تسويق دولي.pdfتُعد مطبوعة محاضرات "التسويق الدولي" مرجعًا أكاديميًا موجّهًا لطلبة التسويق، تهدف إلى تعريفهم بمفاهيم وممارسات التسويق في البيئة الدولية. تسلط المطبوعة الضوء على دورالتسويق الدولي كآلية استراتيجية لتموقع المؤسسات في الأسواق العالمية وتعزيز تنافسيتها. كما تتناول بالدراسة أهم المتغيرات البيئية المحلية والدولية، وأشكال الدخول إلى الأسواق الخارجية، إلى جانب كيفية إعداد المزيج التسويقي الدولي بين التكييف والتوحيد. وتهدف هذه المحاضرات إلى تمكين الطالب من بناء فهم نظري شامل لبيئة الأعمال الدولية وتطوير رؤى استراتيجية للتسويق عبر الحدود.993.06 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.