Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/679
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.قارة, ابتسام-
dc.date.accessioned2025-06-04T13:03:03Z-
dc.date.available2025-06-04T13:03:03Z-
dc.date.issued2025-06-04-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/679-
dc.descriptionتُعد مطبوعة محاضرات "التسويق الدولي" مرجعًا أكاديميًا موجّهًا لطلبة التسويق، تهدف إلى تعريفهم بمفاهيم وممارسات التسويق في البيئة الدولية. تسلط المطبوعة الضوء على دورالتسويق الدولي كآلية استراتيجية لتموقع المؤسسات في الأسواق العالمية وتعزيز تنافسيتها. كما تتناول بالدراسة أهم المتغيرات البيئية المحلية والدولية، وأشكال الدخول إلى الأسواق الخارجية، إلى جانب كيفية إعداد المزيج التسويقي الدولي بين التكييف والتوحيد. وتهدف هذه المحاضرات إلى تمكين الطالب من بناء فهم نظري شامل لبيئة الأعمال الدولية وتطوير رؤى استراتيجية للتسويق عبر الحدود.en_US
dc.subjectالتسويق الدوليen_US
dc.subjectإدارة الأعمال الدوليةen_US
dc.subjectالبيئة الدوليةen_US
dc.subjectلمزيج التسويقي الدوليen_US
dc.subjectالأسواق الخارجيةen_US
dc.subjectاستراتيجيات الدخول للأسواقen_US
dc.subjectالمستهلك الدوليen_US
dc.titleمحاضرات التسويق الدوليen_US
Appears in Collections:Polycopiés Pédagogiques

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة تسويق دولي.pdfتُعد مطبوعة محاضرات "التسويق الدولي" مرجعًا أكاديميًا موجّهًا لطلبة التسويق، تهدف إلى تعريفهم بمفاهيم وممارسات التسويق في البيئة الدولية. تسلط المطبوعة الضوء على دورالتسويق الدولي كآلية استراتيجية لتموقع المؤسسات في الأسواق العالمية وتعزيز تنافسيتها. كما تتناول بالدراسة أهم المتغيرات البيئية المحلية والدولية، وأشكال الدخول إلى الأسواق الخارجية، إلى جانب كيفية إعداد المزيج التسويقي الدولي بين التكييف والتوحيد. وتهدف هذه المحاضرات إلى تمكين الطالب من بناء فهم نظري شامل لبيئة الأعمال الدولية وتطوير رؤى استراتيجية للتسويق عبر الحدود.993.06 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.