Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/174
Titre: أساليب التقويم اللغوي في الطور الثانوي
Auteur(s): خالد, سعيدة
Mots-clés: التقويم
التقويم اللغوي
الطور الثانوي
مهارات اللغة العربية
أساليب التقويم اللغوي
Date de publication: 2019
Résumé: يعد التقويم عنصرا أساسيا في المنظومة التربوية وجزءا في العملية التعليمية فأصبح يواكبها في جميع مراحلها، بدالك احتل مكانة جديرة بالبحث والمعالجة في المنظومة التعليمية، وبهذا هدفت دراستي المسومة بـ "أساليب التقويم اللغوي في الطور الابتدائي" بالتركيز على التقويم اللغوي وتحديد أنواع التقويم المستخدمة في الطور الثانوي، والوقوف على الأهداف التي يسعى لتحقيقها في العملية التعليمية، بالإضافة إلى تحديد فنون اللغة العربية في الطور الثانوي وتجديد الأساليب التي يستخدمها أساتذة اللغة العربية في عملية التقويم اللغوي، واختتمت دراستي بتوزيع استبانة على أساتذة اللغة العربية في ثانويات ولاية غليزان .
URI/URL: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/174
Collection(s) :Thèses de Doctorat

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أساليب التقويم اللغوي في الطور الثانوي .pdf4.01 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.