Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/174
Title: أساليب التقويم اللغوي في الطور الثانوي
Authors: خالد, سعيدة
Keywords: التقويم
التقويم اللغوي
الطور الثانوي
مهارات اللغة العربية
أساليب التقويم اللغوي
Issue Date: 2019
Abstract: يعد التقويم عنصرا أساسيا في المنظومة التربوية وجزءا في العملية التعليمية فأصبح يواكبها في جميع مراحلها، بدالك احتل مكانة جديرة بالبحث والمعالجة في المنظومة التعليمية، وبهذا هدفت دراستي المسومة بـ "أساليب التقويم اللغوي في الطور الابتدائي" بالتركيز على التقويم اللغوي وتحديد أنواع التقويم المستخدمة في الطور الثانوي، والوقوف على الأهداف التي يسعى لتحقيقها في العملية التعليمية، بالإضافة إلى تحديد فنون اللغة العربية في الطور الثانوي وتجديد الأساليب التي يستخدمها أساتذة اللغة العربية في عملية التقويم اللغوي، واختتمت دراستي بتوزيع استبانة على أساتذة اللغة العربية في ثانويات ولاية غليزان .
URI: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/174
Appears in Collections:Thèses de Doctorat

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أساليب التقويم اللغوي في الطور الثانوي .pdf4.01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.