Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/174
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | خالد, سعيدة | - |
dc.date.accessioned | 2022-12-21T09:47:22Z | - |
dc.date.available | 2022-12-21T09:47:22Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/174 | - |
dc.description.abstract | يعد التقويم عنصرا أساسيا في المنظومة التربوية وجزءا في العملية التعليمية فأصبح يواكبها في جميع مراحلها، بدالك احتل مكانة جديرة بالبحث والمعالجة في المنظومة التعليمية، وبهذا هدفت دراستي المسومة بـ "أساليب التقويم اللغوي في الطور الابتدائي" بالتركيز على التقويم اللغوي وتحديد أنواع التقويم المستخدمة في الطور الثانوي، والوقوف على الأهداف التي يسعى لتحقيقها في العملية التعليمية، بالإضافة إلى تحديد فنون اللغة العربية في الطور الثانوي وتجديد الأساليب التي يستخدمها أساتذة اللغة العربية في عملية التقويم اللغوي، واختتمت دراستي بتوزيع استبانة على أساتذة اللغة العربية في ثانويات ولاية غليزان . | en_US |
dc.subject | التقويم | en_US |
dc.subject | التقويم اللغوي | en_US |
dc.subject | الطور الثانوي | en_US |
dc.subject | مهارات اللغة العربية | en_US |
dc.subject | أساليب التقويم اللغوي | en_US |
dc.title | أساليب التقويم اللغوي في الطور الثانوي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Thèses de Doctorat |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
أساليب التقويم اللغوي في الطور الثانوي .pdf | 4.01 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.