Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/174
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخالد, سعيدة-
dc.date.accessioned2022-12-21T09:47:22Z-
dc.date.available2022-12-21T09:47:22Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/174-
dc.description.abstractيعد التقويم عنصرا أساسيا في المنظومة التربوية وجزءا في العملية التعليمية فأصبح يواكبها في جميع مراحلها، بدالك احتل مكانة جديرة بالبحث والمعالجة في المنظومة التعليمية، وبهذا هدفت دراستي المسومة بـ "أساليب التقويم اللغوي في الطور الابتدائي" بالتركيز على التقويم اللغوي وتحديد أنواع التقويم المستخدمة في الطور الثانوي، والوقوف على الأهداف التي يسعى لتحقيقها في العملية التعليمية، بالإضافة إلى تحديد فنون اللغة العربية في الطور الثانوي وتجديد الأساليب التي يستخدمها أساتذة اللغة العربية في عملية التقويم اللغوي، واختتمت دراستي بتوزيع استبانة على أساتذة اللغة العربية في ثانويات ولاية غليزان .en_US
dc.subjectالتقويمen_US
dc.subjectالتقويم اللغويen_US
dc.subjectالطور الثانويen_US
dc.subjectمهارات اللغة العربيةen_US
dc.subjectأساليب التقويم اللغويen_US
dc.titleأساليب التقويم اللغوي في الطور الثانويen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Thèses de Doctorat

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أساليب التقويم اللغوي في الطور الثانوي .pdf4.01 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.