Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/645
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمد, حمداني-
dc.date.accessioned2025-05-25T12:37:24Z-
dc.date.available2025-05-25T12:37:24Z-
dc.date.issued2024-10-13-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/645-
dc.description.abstractتقع للممارسات البيداغوجية في صلب تخصص اللسانيات التطبيقية لاعتبار التقاطعات الحاصلة بين تخصصي اللسانيات التطبيقية والبيداغوجيا وتهدف هذه المحاضرات الموجهة لطلبة السنة الثالثة تخصص لسانيات تطبيقية الى تعريفهم بأهم المقاربات والتصورات البيد.اغوجية المطبقة في المدرسة الجزائرية والتي تحكمها نظريات التعلم المعاصرة على رأسها المعرفية والبناء والتي انتقلت بالتعليم ال تعليم بزاءي ذاتي يجعل المتعلم محور العملية التعليمية التعلمية.en_US
dc.subjectالبناءيةen_US
dc.subjectالبيداغوجيةen_US
dc.subjectالكفاءاتen_US
dc.subjectالاهدافen_US
dc.subjectالمعرفيةen_US
dc.titleمحاضرات في مقياس مقاربات بيداغوجيةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Polycopes pédagogiques



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.