Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/543
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.واضح, سهيلة-
dc.date.accessioned2024-12-03T09:47:10Z-
dc.date.available2024-12-03T09:47:10Z-
dc.date.issued2024-11-03-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/543-
dc.descriptionمطبوعة موجهة إلى طلبة السنة الثالثة تسويق، من خلالها يكتسب الطلبة معرفة واسعة حول وظيفة الاتصال والنظم الحديثة للاتصال، وكيفية استخدامها في حقل التسويق. تم أولا تعريف الطلبة بمعنى الاتصال وأهم عناصره من مرسل ورسالة وقناة ومستقبل والتغذية الرجعية التي أصبحت من أهم نماذج الاتصال الحديثة. كما تم تعريفهم بأهمية وأهداف الاتصال ووظيفته في المؤسسة. كما تم التطرق إلى مجموعة الأدوات التي تساعد على الوصول الى اتصال فعال والتغلب على العوائق التي تحول دون التواصل الفعال، وهي مهارات الاتصال أهمها القراءة، الكتابة، الانصات، الحوار، الحديث، والاقناع. كما تم تعريفهم بتقنيات الاتصال اللفظي، والاتصال غير اللفظي أو ما يسمى بلغة الجسد.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاتصالen_US
dc.subjectالاتصال في المؤسسةen_US
dc.subjectمهارات الاتصالen_US
dc.subjectالاتصال الالكترونيen_US
dc.titleالاتصالen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Polycopes pédagogiques

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الاتصال د.واضح سهيلة.pdfمطبوعة موجهة إلى طلبة السنة الثالثة تسويق، من خلالها يكتسب الطلبة معرفة واسعة حول وظيفة الاتصال والنظم الحديثة للاتصال، وكيفية استخدامها في حقل التسويق. تم أولا تعريف الطلبة بمعنى الاتصال وأهم عناصره من مرسل ورسالة وقناة ومستقبل والتغذية الرجعية التي أصبحت من أهم نماذج الاتصال الحديثة. كما تم تعريفهم بأهمية وأهداف الاتصال ووظيفته في المؤسسة. كما تم التطرق إلى مجموعة الأدوات التي تساعد على الوصول الى اتصال فعال والتغلب على العوائق التي تحول دون التواصل الفعال، وهي مهارات الاتصال أهمها القراءة، الكتابة، الانصات، الحوار، الحديث، والاقناع. كما تم تعريفهم بتقنيات الاتصال اللفظي، والاتصال غير اللفظي أو ما يسمى بلغة الجسد.897.82 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.