Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/451
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجعفر هني, محمد-
dc.date.accessioned2024-06-25T09:35:16Z-
dc.date.available2024-06-25T09:35:16Z-
dc.date.issued2024-01-23-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/451-
dc.descriptionتهدف هذه المطبوعة للتعريف بالشركات المتعددة الجنسيات وأنواعها واستراتيجياتها الاستثمارية، وآليات اختراقها للأسواق الدولية، وطرق إداراتها ، كما تهدف هذه المطبوعة للتعرف على التسويق الدولي ونظريات التجارة الدولية ، وإدارة المالية بالشركات الدولية والعالمية، هذه المطبوعة موجهة لطلبة السنة أولى ماستر اقتصاد دوليen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالشركات الدوليةen_US
dc.subjectالأعمال الدوليةen_US
dc.subjectالشركات المتعددة الجنسياتen_US
dc.subjectالمحاسبة الدوليةen_US
dc.subjectإدارة الأعمال الدوليةen_US
dc.titleالشركات المتعددة الجنسياتen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Polycopes pédagogiques

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة حول الشركات المتعددة الجنسيات.pdfتهدف هذه المطبوعة للتعريف بالشركات المتعددة الجنسيات وأنواعها واستراتيجياتها الاستثمارية، وآليات اختراقها للأسواق الدولية، وطرق إداراتها ، كما تهدف هذه المطبوعة للتعرف على التسويق الدولي ونظريات التجارة الدولية ، وإدارة المالية بالشركات الدولية والعالمية، هذه المطبوعة موجهة لطلبة السنة أولى ماستر اقتصاد دولي1.14 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.