Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/348
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخالد سعيدة-
dc.date.accessioned2023-11-08T09:12:40Z-
dc.date.available2023-11-08T09:12:40Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-relizane.dz/home/handle/123456789/348-
dc.description.abstractعد التقويم عنصرا أساسيا في المنظومة التربوية وجزءا في العملية التعليمية فأصبح يواكبها في جميع مراحلها، بدالك احتل مكانة جديرة بالبحث والمعالجة في المنظومة التعليمية، وبهذا هدفت دراستي المسومة بـ "أساليب التقويم اللغوي في الطور الابتدائي" بالتركيز على التقويم اللغوي وتحديد أنواع التقويم المستخدمة في الطور الثانوي، والوقوف على الأهداف التي يسعى لتحقيقها في العملية التعليمية، بالإضافة إلى تحديد فنون اللغة العربية في الطور الثانوي وتجديد الأساليب التي يستخدمها أساتذة اللغة العربية في عملية التقويم اللغوي، واختتمت دراستي بتوزيع استبانة على أساتذة اللغة العربية في ثانويات ولاية غليزان .en_US
dc.subjectالتقويمen_US
dc.subjectالتقويم اللغويen_US
dc.subjectمهارات اللغة العربيةen_US
dc.subjectالطور الثانويen_US
dc.subjectأساليب التقويم اللغويen_US
dc.titleأساليب التقويم اللغوي في الطور الثانويen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Lettres et des Langues Etrangères

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أساليب التقويم اللغوي في الطور الثانوي .pdf4.01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.